فى اطار سياسة وزارة البترول والثروة المعدنية نحو التحديث المستمر والتحول الرقمى لكافة الخدمات المقدمة للسادة العملاء.
بدأت شركة تاون جاس تجربة جديدة لانهاء كافة اجراءات المعاينة وابلاغ العميل بالتكلفة وامكانية السداد النقدى او بكروت الفيزا وكذا ابلاغه بمواعيد التنفيذ .
وتتم كل هذه الاجراءات اثناء تواجد مندوب الشركة لدى العميل عن طريق استخدام اجهزة التابلت التى تم ربطها بشبكة برنامج SAP بالمركز الرئيسى.
تم بدء التجربة بمنطقة القاهرة الجديدة للوقوف على كافة النواحى الخاصة بها ومن ثم تعميمها على كافة مراكز خدمة العملاء الخاصة بالشركة .
حيث تعتبر هذه التجربة نقله نوعيه فى تقديم الخدمة للسادة العملاء .
ورد بلاغ لغرفة طواريء عمليات منطقة العمرانية بوجود كسر في ماسورة غاز في شارع ترسا بجوار كوبري ترعة المريوطية ، وعلي الفور تم توجيه أطقم الطوارئ و الشبكات المختصة ، و بالوصول لموقع الحادث تبين وجود كسر ماسورة ضغط عالي نتيجة أعمال مقاول لانشاء كوبري دون التنسيق مع الشركة ، و علي الفور تم التأمين و لم يتم قطع الغاز و جاري الاصلاح و عمل اللازم .
يتقدم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وجميع العاملين بالشركة بخالص العزاء وصادق المواساة فى وفاة المغفور لها بإذن الله والــدة السـيـد المـهـنـدس / أحـــمـــد محمــود نائب رئيس الشركة القابضة
( إيجاس ) للتخطيط و المشروعات وتنمية الأعمال .داعين الله عز وجل بإن يتقبلها بواسع الرحمة والمغفرة
نحيط سيادتكم علماً بأنه تم مد مواعيد العمل الرسمية بمراكز خدمة العملاء حتى الساعة 8 مساءاً