csتحرص الشركة على توفير خدمة ما بعد البيع من خلال مكاتب خدمة العملاء اما لإجراء الصيانة أو الإصلاح لشبكة الغاز الطبيعي، التركيبات أو الأجهزة بجميع أنواعها أو تركيب توصيلات الغاز الطبيعي للمنازل و الأجهزة بالإضافة الى أجهزة تكييف الهواء العاملة بالغاز.

رضاء المستهلك و ضمان أعلى مستوى من الأمان هو الهدف الأسمى الذي تسعى إليه دائما شركة تاون جاس

 

خدمات مكاتب خدمة العملاء

الخدمات التى تقدمها مكاتب خدمة عملاء تاون جاس

إجراءات التعاقد الخاصة بالغاز الطبيعي
التعاقد على إدخال الغاز الطبيعي لمنزل أو منشأة تجارية لأول مرة. (الذين لم يتعاقدوا على إدخال الغاز الطبيعي ويرغبوا في إدخاله إلى منازلهم أو منشآتهم لأول مرة) يتوجه العميل إلى شركة “تاون جاس” من خلال مكاتب خدمة العملاء التابعة للمنطقة الخاصة به حيث تقوم “تاون جاس” بعمل مقايسة لقيمة الأعمال المطلوبة. ثم يقوم العميل بالتعاقد في شركة “الغاز الطبيعي للمدن” حيث يقدم مستندات التعاقد المطلوبة ليتسلم إيصال التعاقد الذي سيقوم بتقديمه إلى شركة تاون جاس. ويتم التنفيذ عند سداد قيمة المقايسة.

إضافة جهاز جديد
في حالة الرغبة في إضافة جهاز جديد (بوتاجاز أو سخان أو غيره) يجب على العميل التوجة إلى شركة “تاون جاس” من خلال مكاتب خدمة العملاء التابعة للمنطقة الخاصة به حيث تقوم “تاون جاس” بعمل مقايسة لقيمة الأعمال المطلوبة ويتم التنفيذ عند سداد قيمة هذه الأعمال أو الأتصال بخدمة العملاء 19129

إستبدال جهاز يعمل بالغاز الطبيعي بدلا من جهاز آخر يعمل بالغاز الطبيعي
في حالة الرغبة في إضافة جهاز جديد (بوتاجاز أو سخان أو غيره) يتوجه العميل إلى شركة “تاون جاس” من خلال مكاتب خدمة العملاء التابعة للمنطقة الخاصة به حيث تقوم “تاون جاس” بعمل مقايسة لتحديد قيمة الأعمال المطلوبة.
ثم يتوجه العميل إلى شركة “تاون جاس” لسداد مبلغ مقابل تحويل كل جهاز وأخذ إيصال بسداد هذا المبلغ. ثم يقوم العميل بتقديم هذا الإيصال إلى شركة تاون جاس و سداد قيمة المقايسة حتى يتم التنفيذ.
البيانات المطلوبة بالنسبة للعميل المنزلى:
– صورة بطاقة رقم قومي ساريه
– صورة مستند الملكية أو عقد الإيجار
– إيصال استهلاك كهرباء باسم العميل

عرض كل المشاريع


للشكاوى والمقترحات ومتابعة الشكاوى

إتصل بنا

top